header
اليوم 2017/04/26
16 فبراير، 2017  10:51 م

نشرت مجلة “تايم” الأمريكية، دراسة تؤكد ارتفاع نسبة القلق بين الشعب الأمريكى منذ بداية الانتخابات الأمريكية وحتى اصدار الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب قراراته السياسية.

وقالت المجلة إن استطلاع رأى قامت به جمعية علم النفس الأمريكية، كشف أن 57% من البالغين الامريكيين يعتبرون أن المناخ السياسى الحالى الذى يشهدونه حاليا يثير القلق، حيث ارتفعت هذه النسبة عن السابق بواقع 5% عن شهر اغسطس 2016، حيث أكدت الدراسة ان هذه الزيادة هى الأسرع على الاطلاق منذ عام 2007.

وأشارت إلى أن 72% من الديمقراطيين يشعرون بالقلق الشديد ازاء الوضع السياسى الحالى، فى حين أن 26% من الجمهوريين يبادلونهم هذا الشعور فقط، كما أكدت الدراسة أن 59% من كبار الساسة الجمهوريين يشعرون بالقلق ازاء مستقبل الولايات المتحدة حاليا، مقارنة بـ 76% من الديمقراطيين يشاركونهم هذا الشعور.

وقالت كاثرين نوردال الرئيس التنفيدي للممارسة المهنية للجمعية: “إنه بالنسبة للكثيرين، يعتبر انتقال السلطة وسرعة التغيير يمكن أن يسبب عدم الشعور بالامان، كما أن من ضمن الأسباب التى تجعل المواطن الامريكي يشعر بالقلق هو دورة الأخبار المستمرة على مدار 24 ساعة”.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016