header
اليوم 2017/08/19
18 يونيو، 2017  5:13 م

أعلنت نيابة حوادث القاهرة مصرع النقيب أحمد إبراهيم عبد النبى متأثرًا بإصابته جراء حادث تفجير سيارات الترحيلات على طريق الأوتوستراد فجر اليوم الأحد، ما يرفع عدد قتلى هذا الحادث إلى اثنين، حيث قتل الملازم أول على أحمد شوقى فور وقوع الحادث.
وقررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار وائل شبل، ندب فريق من الطب الشرعى لتشريح جثمان الضابط ضحية تفجير سيارة الأمن المركزى بطريق الأوتوستراد، وإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية للوفاة، وكلفت الأمن الوطنى بسرعة التحريات حول الواقعة.

فيما قررت ندب الأدلة الجنائية لفحص آثار الحادث الذى وقع فجر اليوم الأحد، واستهدف سيارة تقل ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين، وأسفر عن مصرع الملازم أول على أحمد شوقى على عبد الخالق، والنقيب أحمد إبراهيم عبد النبى، متأثرا بإصابته داخل المستشفى، وإصابة آخرين.

كان مسئول مركز الإعلام الأمنى بداخلية السيسى قد قال انه أثناء سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزى تُقل مجموعة من ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأوتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين صباح اليوم الأحد انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق.
وأضاف أن الحادث أسفر عن مصرع الملازم أول على أحمد شوقى على عبد الخالق، وإصابة 4 آخرين “ضابط وثلاثة مجندين”، وتم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقى العلاج.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016