header
اليوم 2017/03/28
20 مارس، 2017  7:11 م

قالت مصادر مقربة من البرلماني السابق محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية إنه يجري حاليا التحضير للمنافسة بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2018.
وأضافت المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها، أن السادات عقد عدة لقاءات ومشاورات خلال الأيام الماضية مع عدد من الشخصيات العامة والقيادات الحزبية وطالبوه بالترشح للانتخابات الرئاسية وأبدى النائب السابق قبوله لهذه المطالبات.
وأكدت أن السادات التقى ببعض رجال الأعمال والقيادات الشبابية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، مشيرا إلى أن هناك لقاءات ستتم في هذا الشأن خلال الأيام المقبلة.
وأوضحت أن السادات يبحث حاليا إعداد حملة انتخابية قوية بمعرفة متخصصين، والإعداد لرسالة تخاطب جموع الشعب المصري بكل طوائفه، وعمل برنامج انتخابي قادر على المنافسة.
من جانبه أكد محمد أنور السادات أن الترشح حق دستوري لأي مواطن يجد في نفسه القدرة والكفاءة طبقا للشروط التي حددها الدستور والقانون في هذا الشأن.
كان مجلس نواب السيسى قد وافق بأغلبية الثلثين من أعضائه، في 27 فبراير الماضي على إسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات، بعد اتهامه بتسريب مشروع قانون الجمعيات الأهلية لسفارات أجنبية، وتقديم شكوى في البرلمان لاتحاد البرلمانيين الدولي، وتزوير توقيعات النواب.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls