header
اليوم 2017/12/13
20 مارس، 2017  11:55 ص

يبحث مؤمن زكريا، صانع ألعاب النادي الأهلي، عن عرض جيد للرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الجاري، بعد حصوله على وعد من إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة حسام البدرى بالسماح له بالرحيل، حال تلقيه عرضًا جيدًا له وللنادى، عقب رفض التفريط فى خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لأي من الأندية الخليجية التي طلبت ضمه.

ويشعر مؤمن زكريا فى الفترة الحالية أنه خارج دائرة المرضى عنهم من نجوم الأهلى لدى الجهاز الفنى، وهو ما يظهر فى تغييره بشكل مستمر فى كل المباريات التى يشارك فيها بشكل أساسى، فضلاً عن جلوسه فى عدد كبير من المباريات على دكه البدلاء، معتبرًا ذلك الأمر السبب الرئيسي فى تراجع مستواه وعدم ظهوره بمستواه المعهود.

وبدأ مؤمن زكريا في تجديد اتصالاته مع عدد من الأندية الإماراتية والقطرية التى ترغب فى ضمه خاصة أن مكانه أصبح مليئًا باللاعبين بعد ضم أحمد حمودى وعمرو بركات فى الشتاء الماضي واتخاذ الجهاز الفني قرارًا بعودة أحمد الشيخ بعد انتهاء إعارته لمصر المقاصة نهاية الموسم الجاري.

ويشيد الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى دائما باللاعب رغم تراجع مستوى مؤمن زكريا وابتعاده عن التهديف، خاصة على المستوى التخطيطي وخلخلة دفاعات الفرق المنافسة.

وأكد مؤمن زكريا أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر سواء قرر انضمامه لكتيبة الفراعنة فى الفترة المقبلة أو استمر فى استبعاده.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016