header
اليوم 2017/09/23
16 يوليو، 2017  6:48 م

كتب: حاتم مدني
حفلت تعليقات الكتاب والسياسيين ورواد مواقع التواصل على اقتحام قوات من الجيش والشرطة لجزيرة الوراق بالجيزة في محاولة لإخلائها من سكانها لإقامة صرح ماسوني بتمويل إماراتي، وقتلها مواطنا وإصابة العشرات بالمزيد من السخط والغضب على نظام السيسي، الذي يبيع مصر قطعة قطعة للأمريكان.
الدكتور حازم عبدالعظيم– الناشط السياسي:
انتظروا أحمد موسى ومصطفى بكري وعمرو أديب في الإعلام اليوم: ثم جريدة مخابرات اليوم السابع بكره عن شيطنة وأخونة ودعشنة أهالي #الوراق.. تعليمات فورية لإعلام السيسي وبلطجيته إن #الوراق مستعمرة اخوانية بها بؤر ارهابية ممولة من #قطروظبطوا 500 أر بي جي المونيوم ودبابتين صفيح.. لو كان المخابرات هي اللي جابت رجالة #الوراق زي ما جابت نواب البرلمان .. كان زمانهم باعوا الأرض وقلعوا هدومهم وغنوا تسلم الأيادي وتحيا #مصر“.

سليم عزوز‏ كاتب صحفي :
“لمحمد بن سلمان جزيرتين.. ولمحمد بن زايد جزيرة الوراق وأدي الحكم العسكري يا شعب
قالها الثوار من قبل اللي يضرب في العراق.. بكرة يضرب في الوراق!”.
وائل قنديل – كاتب صحفي:
من القرصاية إلى الوراق يمتد شبق الدولة العسكرية الدائم لابتلاع وبيع كل المساحات التي تصلح فرصاً استثمارية واعدة.
عامر عبدالمنعم – كاتب صحفي:
من المستفيد من طرد سكان جزيرة الوراق؟ تشهد جزيرة #الوراق منذ ساعات صدامات واشتباكات بين قوات الأمن والأهالي بسبب حملة مكبرة لإزالة بيوت سكان الجزيرة ، أين يذهب سكان الجزيرة الذين ستهدم منازلهم وهم بالآلاف؟ المصريون يعيشون في كرب وشدة، وينتظرون الرحمة وليس التشريد والعذاب.
معاطي السنوبي –كاتب صحفي وناشط نقابي:
قتل الاهالى فى جزيرة الوراق الان يؤكد ان العصابة الحاكمة مالا تتمكن من بيعه من ارض الوطن للاجانب فانها تسرقها من اصحابها بالقتل والتهجير لتوزعها غنائم على افرادها من الخونة والقتلة والسراق.
مينا ملك- ناشطة سياسية:
صباح الزفت :يحدث الان فى المخروبة …الشرطة عايزة تطلع الناس من الجزيرة الوراق الاهالي حدفت الشرطه بطوب والشرطة ضربت عليهم نار ….واحد مات وفى كتير مصابين ..طب اتشطرو على الإرهابيين اللى ظبطتكم فى الكماين بدل الناس الغلابة ..!
مديحه الملواني ناشطة سياسية:
بعض أهالى الجزيرة طلعوا بعصيان كبيرة واقفين قدام البيوت الى مطلوب هدها وفى المقابل تصميم الداخلية والجيش على إجلائهم وإخلاء البيوت وإما هيتم هد البيوت بالى فيها من ناس
أخشى ما أخشاه ان فعلا تحصل مجزرة فى الجزيرة نظرا للقوة الامنية الكبيرة الى موجودة
وفى إمدادات للداخلية والجيش كبيرة وفى تزايد
وللاسف الإعلام الى موجود فى الجزيرة الاعلام الى تبع النظام فقط وهيتم شقلبة الصورة
Karim‏ :
معلش ياجماعه الباشا الإماراتي وابن اخوه السعودي عاوزين الارض هتطلعوا بالذوق ولا انتو إرهابين ياولاد المره #الوراق
مصــــــــــــــــرى‏ :
اشتباكات بين الأمن وأهالي #الوراق والمساجد تُطالب بالدفاع عن «الأرض» الاهالي غلطانين لو كانوا قالوا جزيرة الوراق سعودية محدش كان قرب منهم

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016