header
اليوم 2017/11/18
14 نوفمبر، 2017  1:34 م

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن إحياء عدد من الحفلات الفنية بالمملكة في الفترة القادمة، بحضور عدد من الفنانين العرب والأجانب، أبرزهم المغني العراقي كاظم الساهر، والموسيقار اليوناني ياني، والفنان سمير غانم، ومشيل فاضل.

ويحيي الموسيقار اليوناني 4 حفلات موسيقية، اثنتان منهما في مدينة جدة، في 30 نوفمبر ، واثنتان بمدينة الرياض في 3، و4 من ديسمبر.

في حين يحيي الساهر حفلين غنائيين بمدينتي الرياض وجدة، في الـ28، والـ299 من ديسمبر ، وستكون الحفلات متاحة للعائلات، بحسب ما أعلنه حساب “روزنامة الترفيه” على تويتر.

وأشارت هيئة الترفيه إلى أن هناك ٧٠ فعالية مذهلة قادمة، مضيفة سوف نقيمها على حسب تفاعلكم معنا بالريتويت والمفضلة لهذه التغريدة

وانتشر عقب الإعلان عن الحفل هاشتاج#كاظم_الساهر_في_السعودية على تويتر، وحلَّ في المرتبة الرابعة بين تريند أكثر الهاشتاجات تداولاً في المملكة.

وأعلنت الهيئة في وقت سابق عن إحياء مسرحية سمير غانم “سيبوني أغني”، بحضور الممثل المصري سمير غانم، ومواطنه طلعت زكريا، والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، المنتظر عرضها في جدة، بين 15 – 18 نوفمبر.

ويحيي الموسيقار اللبناني ميشل فاضل حفلا آخر في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، بتاريخ 16، و17 نوفمبر/تشرين الثاني، بالإضافة إلى عدد آخر من عروض الأفلام والمسرحيات.

ومن المنتظر أن تحيي المغنية الإماراتية بلقيس حفلاً غنائياً في مدينة جدة للنساء فقط، وذلك في الـ29 من نوفمبر.

وتأتي هذه الحفلات ضمن أنشطة الهيئة بموسم الشتاء، التي تأتي تحت شعار “شتانا ترفيه”. وتعتبر تلك الحفلات ضمن عدد من الحفلات الفنية التي نظمتها الهيئة منذ إنشائها، في 7 مايو 2016، لتنظيم وتنمية قطاع الترفيه، تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016