header
اليوم 2017/08/19
4 أغسطس، 2017  8:23 م

كتب: حاتم مدني
كشف تسجيل صوتي مسرب فضيحة من العيار الثقيل بحق الدكتور ياسين لاشين، رئيس حزب 30 يونيو ومدرس “الإنجليزية” بكلية إعلام القاهرة، أثناء قيامه باغتصاب إحدى طالباته، مستخدما صاعقا كهربائيا، وتلفظه بألفاظ جنسية فاضحة، وقيامه بطلب تصويرها عارية لإجبارها على الصمت.

وعلق طلاب بكلية الإعلام ممن شاهدوا الفيديو بشهادات جديدة حول انحرافه الفكري والسلوكي، وقالت حنان قداح: “الدكتور دا طلب من الدفعة السنة الل فاتت هدايا بقيمة 6 آلاف جنيه وتماثيل وحيوانات متحنطة جلد عشان يحطهم في الكافي شوب بتاعه يا إما هيسقطهم”.

وأضافت “كان بيدرس مادة إعلامية باللغة الأجنبية لسنة تانية قسم علاقات عامة كلية الإعلام جامعة القاهرة”.
وأضاف حسنى حجازي: “اسألوا طالبات إعلام القاهرة عن ياسين لاشين، أستاذ اللغة الإنجليزية وقارئ النشرة الإخبارية الإنجليزية بالقناة الثانية سابقا.. اسألوهم وقولوا لهم ماذا حدث مع بعض زميلاتكم مقابل الامتحانات.. محدثكم أحد طلاب ياسين لاشين، وواحد ممن كتب مذكرة وشكوى ضده لعميد الكلية منذ سنوات عديدة”.
وحول إجباره الطلاب على تقديم الرشاوى له، قال الطالب بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة محمد فريد، “إنه من المعروف في الكلية من خلال الدفعات السابقة أن الدكتور “مادة إعلامية باللغة الأجنبية” ياسين لاشين، يحصل على هدايا في سبيل التسهيل على الطلاب الامتحانات، مشيرًا إلى أنه في بداية الفصل الدراسي الأول، لمح “لاشين” أنه لاحظ هداياهم لبعض الأساتذة الآخرين، وأنه يقبل الهدايا الخاصة لمطعمه الجديد”.
وأضاف “فريد” أن زميله الطالب كريم الجمال، قام بشراء هدية للدكتور عبارة عن ساعة حائط نحاس، برواز، وفازة ورد، مؤكدًا أنه معه فاتورة بمبلغ الهدية، وذلك بعد جمع تكلفتها من طلاب القسم كلهم، موضحًا أنه تم حصول أغلبهم على درجات جيدة جدًا في الامتحان العملي للمادة، كما قام الدكتور بإعطائهم أسئلة امتحان منتصف الفصل الدراسي.
كما أشار الطالب بكلية الإعلام، إلى أنه فوجئ الطلاب بأن زميلتهم الطالبة “شروق” أبلغتهم، عبر مجموعة القسم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأن الدكتور طلب منها أن تبلغهم بإهدائه تماثيل لحيوانات والجلود الخاصة بهم، لوضعها في مطعمه الجديد بحي الدقي، لافتًا إلى أن أسعار تلك الأشياء تبلغ أكثر من ألف جنيهً، وأن ذلك أمر.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016