header
اليوم 2017/07/21
20 أبريل، 2017  5:30 م

قرر الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف، – اليوم الخميس- فصل طالب من كلية التجارة لمدة سنة، وطالبة بكلية التربية لمدة ستة أشهر، وطالب آخر من كلية الحقوق لمدة شهر؛ إثر مشاجرة بسلاح أبيض خلف كلية الحقوق.

صدر القرار، بناء على مذكرة مقدمة من العقيد ماجد محمد عبد الحميد بإدارة الأمن الإداري ، والتحقيق الذي أجري بمعرفة الإدراة القانونية .

وأفادت مذكرة الأمن الإدارى أنه أثناء مرور فرد الأمن خلف كلية الحقوق وجد مشاجرة بين طالبين وطالبة فتدخل سريعًا لفضها، وتوجه بالطلاب الثلاثة إلى مبنى إدراة الجامعة.

وتحفظ فرد الأمن على سلاح أبيض كان مع أحد أطراف الواقعة، وعليه؛ أحالت إدارة الأمن، الواقعة، إلى مكتب رئيس الجامعة؛ الذى أمر على الفور بالتحقيق فيها.

وذكرت نتيجة التحقيق أن مشادة كلامية حدثت بين الطلاب الثلاثة؛ مما دفع أحدهم لتوجيه السباب والألفاظ البذيئة إلى زميلته؛ مما دعا الطالبة لصفع الطالب على وجهه، فاستخرج آله حادة ” cutter ” ، وضرب به الطالبة ؛ مما تسبب فى كسر نظارتها، وعندما حاول الطرف الثالث التدخل مع الطالبة؛ ضربه الطرف الأول بالآلة الحادة؛ ما أدى إلى إصابته وإحداث جرح فى يده اليسرى.

يذكر أن رئيس جامعة بنى سويف، فصل طالبًا وطالبة بكلية الحقوق- الثلاثاء الماضي- لمدة 6 أشهر؛ لتشاجرهما أمام كلية الآداب ما دعا إدراة الأمن بالتحرك السريع واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتم استدعاء وليي أمر الطالبين طرفي الواقعة، ومراجعة كاميرات المراقبة التي أوضحت حدوث تشاجر واعتداء كل منهما على الآخر بالضرب؛ ما تسبب في حدوث إصابات لكليهما، إلا أن الطالبة استخدمت آله حادة ” cutter ” ؛ دفاعًا عن نفسها- على حد قولها- في التحقيق الذي أجري معها؛ مما أسفر عن إصابة الطالب بجرح قطعي بالذراع الأيسر وتسبب في إجراءه 12 غرزة.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016