header
اليوم 2017/07/21
3 نوفمبر، 2016  10:01 ص

 

ضابط بالجيش يسحل ضابط شرطة

ضابط بالجيش يسحل ضابط شرطة

كتب حاتم مدنى
في مشهد أثار استفزاز اهالى الاسكندرية أمس ، قام طيار بالجيش بسحل ضابط شرطة بادارة المرور بسبب قيام الاخير بتوقيف سيارة بدون لوحات كان يستقلها.


وشاهد المارة على كورنيش جليم بالاسكندرية وبالقرب من نادي المهندسين قيام رائد مرور بتوقيف سيارة موديل لانسر بدون نمر على جانب الطريق كانت تقودها سيدة ويجلس بجوارها رجل وكلف أمين شرطة بحراستها لحين انهاء اجراءات التحقق ، فترجل الاثنان اللذان كانا بداخلها وكان أحدهما رائد بالجيش علم بعد انه طيارا وتبادلا المواقع وقام الطيار بتشغيل السيارة وبدأ الانطلاق والتحرك ما دفع عسكري المرور للتصدى له فترجل مجددا من السيارة واعتدى بالسب بالالفاظ النابية والضرب المبرح .


والطيار قوى البنيان ترك عسكري المرور بعدما خارت قواه واتجه نحو رائد المرور فقام بضربه ضربا مبرحا وسحله وجرجرته ومزق بدلته تماما فيما هب المارة والاهالى في محاولة لانقاذ ضبط المرور من بين يديه ما دفع ضابط المرور للهرب والاحتماء بسيارة الشرطة لاستدعاء النجدة بجهاز اللاسلكى.


وحضرت قوة نجدة من قسم الرمل بالاسكندرية لنجدة الضابط التى اعتدت انه تعرض لاعتداء من اهالى بحشد كبير من المخبرين ولكن حينما عرفت ان المعركة كانت مع ضابط جيش اكتفت فقط بحماية ضابطها في حين وقف الطيار يستفز الجميع صائحا “فرجونى حتعملوا أيه”و”انا ضابط جيش وحاوريكم”.


وحضرت الشرطة العسكرية وصوبت البنادق الالية تجاه رجال الشرطة واحتجزت رائد المرور ومنعت الاهالى من التصوير!!

واكدت  مصادر “التقرير المصري” الخاصة اختباء مدير امن إلاسكندرية فى معرض سيارات وجيه اباظه المطل على الكورتيش.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016