header
اليوم 2017/07/21
17 فبراير، 2017  8:43 م
قام الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس اللجنة الثلاثية المشرفة على الرياضة المصرية بزيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم الجمعة.
وحرص مصطفى على القيام بجولة تفقدية داخل النادي لمشاهدة الطفرة الإنشائية التي حدثت في البنية التحتية بمختلف أرجاء مقر النادي بالجزيرة تحت رئاسة مجلس المهندس محمود طاهر.
وعقد الدكتور حسن مصطفى جلسة مطولة مع عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي استمرت ما يقرب من 120 دقيقة تباحثا خلالها حول الكثير من الأمور التي شهدها الوسط الرياضى بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص خلال الفترة الأخيرة كما شهدت الجلسة الحديث حول قانون الرياضة الجديد المزمع مناقشته بمجلس النواب خلال الفترة المقبلة.
وتبادل مصطفى ووحيد وجهات النظر ورؤيتهما للقانون بما يجنب الرياضة المصرية كافة المشكلات التي وقعت فيها خلال الفترة الماضية كما تناولا تداعيات قرار مد تعيين المجلس لمدة عام والذي صدر مؤخرًا من وزارة الشباب الرياضة برئاسة خالد عبد العزيز.
كما استفسر مصطفى عن الأمور الإنشائية التي يقوم بها مجلس إدارة الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر في أفرع النادي المختلفة سواء الجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد.
3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016