header
اليوم 2017/12/12
6 ديسمبر، 2017  3:27 م

كتب : سالم سلامة
علق الدكتور حازم عبد العظيم الناشط السياسي واحد المقربين من الفريق احمد شفيق حول ما نشرته بعض لجان السيسي الالكترونية حول ما جرى مع الفريق شفيق في الأيام الأخيرة وعرض الدكتور أيمن نور رشوة عليه ورفضها بأنه تمثيلية هابطة نسجتها المخابرات.
وقال عبد العظيم علي حسابه في تويتر أن مستوى قصة النسر المصري وحوار عرض ايمن نور على شفيق مليار دولار من قطر وترحيل شفيق حتى لا يتم اغتياله في باريس.نفس مستوى الحبكة الدرامية الهبلة بتاعة مسلسل المخابرات “الزئبق” شريف منير وكريم عبد العزيز . نفس الدماغ التعبانة اللي بتحكم البلد وبتجري وراء لعبة اعضاء السيسي في الشوارع.
وأكد عبد العظيم ان مصدر الخلاف الرئيسي هو علاقة قطر بايران .. وهذا شأنهم بينهم ..اما فبركة تصريحات و اختراق وكالة أنباء وتلبيس قطر إرهاب ضد مصر لا يوجد اي دليل مادي عليه ؟!! هرمنا من سطوة الإعلام بقى والكذب وتضليل الوعي ..يوميا.
كانت الكتائب الالكترونية قد زعمت أن الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة قد عرض علي الفريق احمد شفيق مليار دولار للترشح للرئاسة في مواجهة السيسي وان تلك الأموال قطرية وان شفيق ابلغ المخابرات المصرية والإماراتية وطلبوا منه مجاراته فاصدر بياناته الشهيرة .
يشار الى ان الرواية المخابراتية تجاهلت قلق بناته عليه ومنع ذويه من التواصل معه حتى الآن

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016