header
اليوم 2017/08/20
17 يونيو، 2017  2:01 م

أكد الناشط السياسي، حازم عبد العظيم، أن نظام السيسي له أسلوب واضح في توجيه ضربات استباقية قبل أي دعوات للتظاهر، مشيرًا إلى أن الشباب يتم القبض عليهم منذ اللحظة الأولى التي يفكرون فيها بالنزول إلى الميادين.
وقال “عبدالعظيم”: إنه كان يستطيع النزول إلى التظاهر بمفرده في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وعهد الرئيس محمد مرسي، ولكن لا يستطيع الآن خوفا من إلقاء القبض عليه.

وأضاف أنه كان يريد الخروج في مسيرة لرفض تسلم جزيرتي “تيران وصنافير” إلى السعودية أمس في إحدى المناطق الشعبية، ولكن قوات الأمن حاصرت المكان بأكمله قبل الفعالية بربع ساعة فقط، مؤكدًا أننا أصبحنا نعيش في ظل ظروف أكثر قمعية، موضحًا أن النظام الحالي يمسك البلاد بالحديد والنار.

وأوضح حازم عبدالعظيم أن الأمر إلا ينتهي عند هذا الحد، رغم استمرار القبضة الأمنية لفترة طويلة، إلا أن الانفجار الشعبي لا يمكن التحكم به، حسب قوله، موضحًا أن عبدالفتاح السيسي أصبح في الورطة، لأنه لو صدق على الاتفاقية بشكل نهائي تنشر في الجريدة الرسمية ومن ثم يتم إيداعها لدى الأمم المتحدة وبهذا تصبح نهائية ولا يمكن التراجع فيها وهو ما يخوف النظام من الغضب الشعبي.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016