header
اليوم 2017/03/28
19 مارس، 2017  12:16 م

وجه جمال عبد الرحيم، الفائز بعضوية مجلس نقابة الصحفيين، التحية لأعضاء الجمعية العمومية، وبالأخص يحيى قلاش نقيب الصحفيين الأسبق.

وكتب “عبد الرحيم”، في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تحية خالصة من القلب لجميع الزميلات والزملاء أعضاء الجمعية العمومية لنقابتنا العريقة، على ثقتهم الغالية وإعادة انتخابي للمرة الرابعة على التوالي بمجلس النقابة، وحصولي على أعلى الأصوات في الانتخابات الأخيرة”.

وأضاف “تحية خالصة من القلب لجميع الزميلات والزملاء لمشاركتهم الفعالة في أعمال جمعيتنا العمومية، وتحية خالصة من القلب للزميل العزيز والنقابي الكبير الخلوق الأستاذ يحيى قلاش، الذي تعلمنا علي يديه العمل النقابي وأعطى للنقابة الكثير والكثير من عمرة وجهدة وخبرته”.

واختتم كلامه قائلا:”تحية خالصة من القلب للزملاء أعضاء المجلس السابق، علاء ثابت وكرم محمود وخالد البلشي وأسامة داود وحنان فكري علي ما قدموةمن جهد مميز خلال الفترة السابقة، تحية خالصة لكم جميعًا، عاشت حرية الصحافة وعاشت نقابة الصحفيين”.

وكانت قد أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين التي جرت يوم الجمعة فوز الصحفي عبد المحسن سلامة بمنصب النقيب، بـ 2457 مقابل 1890 للنقيب السابق يحيى قلاش.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls