header
اليوم 2017/04/24
20 أبريل، 2017  9:37 م

شهد مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، لليوم الثاني على التوالي، تأخر إقلاع 4 رحلات طيران دولية لشركة الخطوط السعودية، بسبب ضغط التشغيل الذي تشهدها الخطوط وعدم وجود طائرات بديلة لنقل الركاب.

وأفادت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، أن رحلات الخطوط السعودية إلى المدينة المنورة وجدة، شهدت تأخرا في الإقلاع لأكثر من 4 ساعات بالمطار.

وشهد مبنى الركاب 2 استمرار تكدس المعتمرين داخل صالة السفر، وافتراش أرضيات الصالة لحين توفير رحلات لنقلهم إلى الأراضى المقدسة.

يذكر أن مصادر بالشركة المصرية للمطارات أكدت أمس إن أكثر من 10 رحلات تابعة للخطوط السعودية تأخرت نتيجة ضغط التشغيل، متابعة “يجرى التواصل مع المعتمرين الذين انتظروا طائراتهم لأكثر من 5 ساعات للتسكين بأحد الفنادق القريبة من المطار الا أن عددا منهم رفض هذا الإجراء”.

فى سياق متصل وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، المهندس صالح الجاسر، مدير عام الخطوط الجوية السعودية، قادمًا من جدة فى زيارة لمصر تستغرق يومين، يتابع خلالها أزمة المعتمرين على رحلات الخطوط بمطار القاهرة.

ويلتقى الجاسر، خلال زيارته مع عدد من كبار المسئولين بقطاع الطيران والمطارات، للتنسيق بشأن مواجهة أزمة المعتمرين بمطار القاهرة، وتفقد صالة السفر المخصصة لرحلات الخطوط السعودية، ومتابعة إجراءات مواجهة الأزمة التى تسببت فى تعرض آلاف المعتمرين لمشاكل وتأخير سفرهم.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016