header
اليوم 2017/12/12
17 مارس، 2017  11:15 م

موجة من السخرية والغضب اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي المُصغر “تويتر” عقب فوز #عبدالمحسن_سلامه، نقيبًا للصحفيين، بعد إعلان النتيجة النهائية منذ قليل.

ودشن نشطاء، عبر موقع “تويتر”، هاشتاج #عبدالمحسن_سلامه، تصدر بعد لحظات من إعلان الفوز، قائمة التريند المصري، وشارك فيه عدد كبير من رواد الموقع، الذين صبوا جام غضبهم من هذا الفوز، الذي اعتبروه بمثابة فوز لأحد أذرعه السلطة الحاكمة.

الهاشتاج الجديد #عبدالمحسن_سلامه، جاءت تدوينات النشطاء متهمة النقيب الجديد بأنه أحد مؤيدي عبدالفتاح السيسي، ويجيد فن “التطبيل” بحسب وصفهم، كما اتهموه بأنه “مخبر” لدى النظام.

يذكر أن نقابة الصحفيين شهدت مشاجرات بالأيدي ومشادات بين مندوبي المرشحين في انتخابات النقابة وبين أمن النقابة، مساء اليوم الجمعة، بعد منع الأمن لهم من الدخول إلى لجنة الفرز، تنفيذا لقرار اللجنة المشرفة على الانتخابات.

من جانبها، أكدت لجنة الفرز أنها لن تسمح بدخول أي شخص، انتظارا لتنظيم وترتيب الصناديق، إلا أن المندوبين اعترضوا وتعالت هتافاتهم المطالبة بالدخول، وتصاعد الموقف مع وجود حالة من التدافع ودخول عدد كبير من الصحفيين ومندوبي وكالات الأنباء إلى مقر لجنة الفرز، وهو ما دعا المستشار محمد الدمرداش، رئيس اللجنة المشرفة على عملية الفرز، لتعليق عمليات الفرز والتهديد بانسحاب اللجنة إذا استمر الوضع الحالي.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016