header
اليوم 2018/01/23
10 يناير، 2018  7:55 م

قالت رشا صفوت، زوجة العقيد أحمد قنصوه – الذي أعلن ترشحه للرئاسة – إنه تم التصديق على حكمه بالحبس 6 سنوات بدون تخفيف، في قضية اتهامه بنشر فيديو يتناول فيه بعض الآراء السياسية.

وكتبت الصاوي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “بُلغ العقيد أحمد قنصوة الآن أنه تم التصديق على الحكم بحبسه ست سنوات دون تخفيف…الله المستعان”.

وواجه قنصوه تهمًا بنشر فيديو يتناول فيه بعض الآراء السياسية، ومخالفة التعليمات والأوامر العسكرية، بحسب تصريحات سابقة لمحاميه أسعد هيكل.

وفي 19 ديسمبر الماضي، قضت محكمة شمال القاهرة العسكرية، بحبس قنصوه، 6 سنوات مع الشغل والنفاذ، على خلفية انتشار فيديو له تناول فيه بعض الآراء السياسية.

جاء ذلك بعد أن نشر قنصوه وهو ضابط مهندس برتبه عقيد بالقوات المسلحة في 29 نوفمبر الماضي، ثلاثة فيديوهات على صفحته على “فيس بوك” أعلن فيها اعتزامه الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال قنصوه في أحد الفيديوهات: “أحمد قنصوه، السن: 42 سنة، عقيد دكتور مهندس معماري استشاري، مدرس الهندسة المعمارية، الضابط العامل بالخدمةِ بالجيشِ المصري العظيم،أعـلن اعتزامي الترشح لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية على ضوء أهداف ومطالب ثورة 25 يناير “.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016