header
اليوم 2017/05/25
19 مارس، 2017  2:57 م

قامت ثلاث طالبات بالاعتداء بالضرب المبرح على مدرسة اللغة الإنجليزية، أثناء اليوم الدراسي، مما أصابها بجروح متعددة بالرأس والوجه.

وتقدمت وئام الألفي، مدرسة لغة إنجليزية بالمدرسة الفندقية، ببلاغ يحمل رقم 1099 لقسم شرطة رأس البر، اتهمت فيه عددًا من طالبات المدرسة الثانوية التجارية، بالاعتداء عليها وضربها ضربا مبرحا، أثناء قيامها بممارسة مهام الإشراف اليومي بالمدرسة.

وفوجئت الألفي بثلاث طالبات يمررن بالدور الخاص بإشرافها، فسألتهن بدورها عن صفهن الدراسي، فما كان منهن إلا أنهن “خمَّسوا” في وجهها، وقالوا بالحرف “إحنا في خامسة تجاري” بأسلوب لا يرتقى بطالبات مدرسة وعندما سألتهن عن سبب وجودهن في هذا المبني قلن لها: “جاين مع زميلتنا وده مبنى حكومي”، فقالت لهم “طب امشوا على فصلكم يلا”.

وقالت في بلاغها، إن الطالبات الثلاث توجهن إلى فصولهن وجلسن في مكانهن وإذا بها تسمع صوت أقدام كثيرة، فلم تلق بالًا وإذا بعدد كبير من الطلاب والطالبات في الدور وهى تأمرهن بالتوجه إلى فصولهن وإذا بإحدى الطالبات تضربها برأسها في أنفها ضربة أفقدتها اتزانها وتسببت في كسر انفها والأخرى تضربها بقبضة يدها في عينها ما تسبب في ضعف بصرها وتكمل على ما تبقى من وعيها وتسقط علي الأرض لتكمل عليها الطالبات الضرب بالأقدام وتأتى المديرة لتأخذ نصيبها من الضرب وهى تدافع عنها ولحسن الحظ كانت بالمدرسة لجنة متابعة من الإدارة التابعة لها.

وأكدت إحدى المعلمات أن هناك كاميرا أعلاهم سجلت الحدث وتوجهت لجنة المتابعة لمشاهدة هذا التسجيل المرئي “الفيديو” وتحفظت عليه المديرة حتى تسلمه للجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016