header
اليوم 2017/11/18
14 نوفمبر، 2017  2:17 م

في ظل تفشي الفساد داخل مفاصل الدولة تحت ظل حكم العسكر، تم ضبط ثلاثة موظفين بمرفق إسعاف الإسماعيلية لاتهامهم باختلاس 332 ألف جنيه خاصة بنقل الحالات غير الطارئة، وضبط أيضًا مدير مسئول عن محل بدالة تموينية والقائم بأعمال مشروع جمعيتي ومالكة محل بدالة تموينية في البحيرة لاستيلائهم على مليون و400 ألف جنيه من أموال الدعم.

حيث تم إلقاء القبض على على ثلاثة موظفين بمرفق إسعاف الإسماعيلية لاتهامهم باختلاس 332 ألف جنيه خاصة بنقل الحالات غير الطارئة، ولم يورد المتهمون الأموال إلى الحساب البنكى الخاص بإسعاف الإسماعيلية.
والموظفون الثلاثة هم: “محمد.ع” و”وليد.س” و”سمير.ع”، وبعد تحرير المحضر نُقِل المتهمون إلى نيابة أول الإسماعيلية للتحقيق معهم.

بينما تم ضبط  مدير مسئول عن محل بدالة تموينية والقائم بأعمال مشروع جمعيتي ومالكة محل بدالة تموينية في البحيرة لاستيلائهم على مليون و400 ألف جنيه من أموال الدعم.

وبينت التحريات الأولية أن المتهمين استولوا على المال العام، الذي كفلته الدولة لمحدودي الدخل، عن طريق تزوير ايصالات الايداع الخاصة بالهيئة القومية للبريد المستحقة لصالح الشركة العامة لتجارة الجملة، مما يعد استيلاء على أموال الدعم، متربحين من جراء ذلك ، مما يؤثر بالسلب على الاقتصاد القومي، ومهدرين أموال طائلة من الدعم الذي توفره الدولة لمحدودي الدخل، وأحال اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين المتهمين للنيابة.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016