header
اليوم 2017/11/18
14 نوفمبر، 2017  4:07 م

منع العديد من أولياء أمور الطلاب بمدرسة خاصة تابعة لإدارة الهرم التعليمية، أبناءهم من الذهاب إلى المدرسة خوفا من إصابتهم بمرض الجدري المائي الذي انتشر بين الطلاب في الآونة الأخيرة.

وأبدي أولياء أمور تلاميذ مدرسة خاصة تابعة لإدارة الهرم التعليمية تخوفهم الشديد من انتشار عدوى الجدري المائي بين الطلاب، وإصابة أبنائهم، مؤكدين أن بعضهم امتنع عن ذهاب أبنائهم إلى المدرسة خوفا من الإصابة.

وأكد أولياء الأمور أن غياب الطلاب يؤثر بشكل كبير على نسب التحصيل الدراسي والمناهج المقررة، خاصة أن عددا كبيرا من الأهالي امتنع عن إرسال أطفالهم خوفا من انتشار العدوى.

وفي محاولة لتبديد مخاوف أولياء الأمور، نفى خالد فاروق رئيس مجلس إدارة المدرسة، ظهور أى حالات إصابة جديدة بالجدري المائي بين طلاب المدرسة بعد الـ14 حالة التى ظهرت خلال الفترة الماضية، وتم منحهم إجازة حتى الشفاء.

وقال خالد فاروق، إن اللجنة الطبية بالمدرسة فحصت اليوم الطلاب فى المدرسة أثناء الطابور وداخل الفصول، ولم تظهر أى حالات إصابة عدا طفل تبين ارتفاع فى درجة الحرارة وتم استدعاء ولى أمره لاستلامه، وتبين أنه مصاب بحساسية.

وأشار خالد فاروق إلى أن المدرسة عقدت أسبوعا للمراجعة، ومن ثم فلا يوجد أى تخوف على المنهج الدراسى، مشيرا إلى أنه فى هذا التوقيت من العام الماضى بدأت مراجعة امتحان الميد تيرم ومن ثم تم البدء فى المراجعة هذا العام.

3

أهم الأخبار

الأكثر قراءة

مقالات

استطلاع الرأى

User Polls

جميع الحقوق محفوظة لموقع التقرير المصري © 2016